اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

صدق او لا تصدق في حلب 4 كولا بـ 4000 ليرة بس ..!!

0

تزداد شكاوى المواطنين في حلب من انفلات الأسعار في المطاعم والمقاهي وجشع واستغلال أصحابها الذين يطلقون العنان لفواتيرهم دون أي وازع رقابي أو أخلاقي، وهو ما يشعرك بأنك تتعرّض للسرقة الموصوفة وعلى عينك يا تاجر، فالداخل إليها مفقود والخارج منها مولود وذلك حسبما جاء على لسان أحد المواطنين الذي تورّط مع ثلاثة من زملائه بحضور مباراة منتخبنا الوطني بكرة القدم أمام نظيره الإيراني ضمن التصفيات المؤهّلة لكأس العالم، ومع أن الفرحة غمرت الأصدقاء الأربعة من نتيجة المباراة التي انتهت إلى التعادل ووضعت منتخبنا على أبواب التأهل إلى كأس العالم بعد تأهّله إلى الملحق الآسيوي الأميركي للتصفيات .
 إلا أن فرحتهم لم تكتمل وسرقها صاحب المقهى فوراً بتصديره فاتورة تجاوزت ستة آلاف ليرة وهي قيمة مياه معدنية عدد واحد بسعر (375) وأركيلة معسل بسعر (445) وكولا عدد (4) بسعر (4000) ليرة وقيمة بدل التيار الكهربائي (1200) مع أن الكهرباء كانت متوفرة من الشبكة النظامية. 
صورة عن الفاتورة كما اوردها موقع جريدة البعث 

 

ولدى مراجعة محاسب المقهى للتدقيق في الفاتورة تفادياً لخطأ متوقع كان الجواب حاضراً وحاداً (هيك أسعارنا).

هذه الشكوى التي وردتنا والعشرات من الشكاوى المماثلة نضعها برسم وتصرّف وزارة السياحة ومديريتها بحلب ومديرية حماية المستهلك ولنا عودة.

هذا نموذج  من طرق استغلال للمواطن بكافة مجالات الحياة حتى في رفاهيته… حتى لو اراد سرقة بضع ساعات ليعيش أجواءا تنسيه عناء ما عاناه…
برسم وتصرّف وزارة السياحة ومديريتها بحلب ومديرية حماية المستهلك ولنا عودة.

المصدر جريدة البعث الرسمية

اترك رد