اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

عروس تهرب قبل ليلة عرسها بيوم الى رأس البسيط .. لتسبب ازمة امنية .. و التفاصيل

0

استولى عدد كبير من الشبان على سيارتين تتبعان لأحد الفروع الأمنية مع عناصرهما في مدينة السويداء من أجل الضغط على الجهات المعنية لجلب فتاة فقدت نهار الأحد الماضي في ظروف غامضة، وتبين لاحقاً أنها خططت مع 
شخصين للهروب من مسؤولياتها تجاه عريسها المنتظر.
وفي تفاصيل الحادثة فقد فقدت كاترين مزهر 17 عاماً في ظروف ما زالت ملتبسة منذ صباح الأحد الماضي بعد خروجها من منزل ذويها لملاقاة خطيبها وأهله من أجل شراء هدايا العيد وبعض التجهيزات لعرسها المنتظر الذي يصادف بعد أيام قليلة. حيث قام أهلها باللجوء إلى الشرطة لإذاعة البحث عنها واعتبارها مخطوفة.

وقد تبين لاحقاً أن الفتاة قد اتفقت مع أحد معارف والدها ويدعى وسام أبو حمدان التابع لأحد الفصائل الرديفة لتهريبها خارج المحافظة بمساعدة أحد العناصر التابعين لأحد الأجهزة الأمنية الذي أمن وصولها إلى اللاذقية. وهو ما اعتبره الشبان الذين استولوا على دورية الفرع وعناصرها مبرراً لحين عودة الفتاة من اللاذقية.
وبحسب مصدر أمني فإن الاتصالات التي تمت بهذا الخصوص أفادت أن الفتاة متواجدة في بلدة رأس البسيط عند رفيقتها، وأنها بخير وسوف تعود بعد ساعات إلى ذويها ، وأن الأجهزة الأمنية قدرت موقف العائلة ولم تتعامل إلا بأريحية مع القضية كونها تتعلق بفتاة مهما كان سبب هروبها.
وقد علمت صاحبة الجلالة من مصدر مقرب من آل مزهر أن وسام أبو حمدان محتجز لدى العائلة وهي من تقرر مصيره بعد عودة الفتاة..

علماً أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في المحافظة، وهي لا تتعلق بالخطف ولا يوجد أي أسباب لفعلتها غير أنها لا ترغب بالزواج من خطيبها و قد تسبب هروب الفتاة الى ازمة امنية بمدينة السويداء لحين عودتها ..
المصدر : صاحبة الجلالة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.