اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

في سورية .. جريمة قتل بسبب “ملاسنة” .. وفتيات ملهى يهربون من الدورية “بلباس الرقص”

0

شهدت مدينة جرمانا في ريف دمشق، يوم الثلاثاء، جريمة قتل راح ضحيتها شاب يدعى “عامر عزام”، البالغ من العمر 18 عاماً، بسبب مشاجرة مع شاب آخر من عائلة “زاعور”.
وقال مصدر أمني في قسم شرطة جرمانا لتلفزيون الخبر أن ” الضحية توفي صباح الثلاثاء بسبب جرح نافذ في الصدر إثر شجار تطور بعد ملاسنة مع شاب آخر في حي كرم صمادي بجرمانا.
وأكد المصدر أن “المشاجرة تطورت عندما كان القاتل يصرخ في الشارع في وقت مبكر من صباح الثلاثاء، فطلب منه الضحية اخفاض صوته ما دفع القاتل إلى ضربه بسكين في رقبته أدت إلى وفاته على الفور”.
وأضاف المصدر أن “دورية من قسم الشرطة قامت بإلقاء القبض على القاتل الذي اعترف بجريمته وبدأت معه تحقيقات حول الحادثة”.
وفي ذات السياق، شهدت مدينة جرمانا حادثة غريبة في الساعه الثالثة صباحاً من يوم الثلاثاء أيضاً، حيث أدى إشكال في ملهى العندليب الليلي على الشارع العام إلى اطلاق نار ومنع دورية مكافحة الاتجار بالاشخاص من توقيف عدد من فتيات الملهى.
وبين مصدر في قسم الشرطة أن “دورية مكافحة الاتجار بالأشخاص حاولت توقيف عدد من العاملات في الملهى، إلا أنهن هربن من الدورية إلى خارج الملهى وركضن بلباس الرقص في الشوارع”.
وتزايدت مؤخراً جرائم القتل والسرقة وحوادث إطلاق النار في مدينة جرمانا بريف دمشق، ويكاد لا يمر يوم دون سماع أصوات إطلاق نار بسبب مشاجرة أو مشكلة عابرة.
تلفزيون الخبر

اترك رد