اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

تصريحات ميركل قاتلة لتركيا ..!!

1

قالت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل مساء الأحد خلال مناظرة تلفزيونية مع منافسها الاشتراكي الديمقراطي مارتن شولز إن تركيا لا يجب أن تنضم للاتحاد الأوروبي. وأضافت: “لا أرى أن الانضمام قادم، ولم أؤمن يوما بأنه يمكن أن يحدث”، مشيرة إلى أن المسألة تكمن في معرفة من “سيغلق الباب” أولا، تركيا أم الاتحاد الأوروبي.
قالت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل مساء الأحد خلال مناظرة تلفزيونية مع منافسها الاشتراكي الديمقراطي مارتن شولتز إنه لن يجب أن تصبح تركيا عضوا بالاتحاد الأوروبي، مضيفة إنها ستسعى لإيجاد موقف أوروبي مشترك مع الزعماء الآخرين بالاتحاد الأوروبي بشأن هذه المسألة.

وقالت ميركل في تعليقها على ما قاله شولتز بأنه سيوقف محاولة تركيا للانضمام إلى الاتحاد الأوروبي إذا فاز بالمستشارية، “الحقيقة واضحة وهي أن تركيا يجب ألا تصبح عضوا في الاتحاد الأوروبي”.

وقالت ميركل: “لا أرى أن الانضمام قادم، ولم أؤمن يوما بأنه يمكن أن يحدث”، مضيفة أن المسألة تكمن في معرفة من “سيغلق الباب” أولا، تركيا أو الاتحاد الأوروبي.

وأضافت قائلة: “بجانب ذلك، سأتحدث مع نظرائي لنرى إن كان بوسعنا التوصل إلى موقف مشترك في هذا الشأن حتى نستطيع إنهاء محادثات الانضمام هذه”.

المصدر : فرانس24/ رويترز / أ ف ب

 

تعليق 1
  1. عدنانالعدنان يقول

    مذيع عدنان العدنان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.