اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

حدث في سوريا … اختطاف دورية امنية بعناصرها !!

0

أقدم مجهولون على اختطاف عدة عناصر من دوريات أمنية قرب دوار تشرين في مدينة السويداء لسبب مجهول حسب ما ذكرت مصادر أهلية من المنطقة للسويداء 24.
وأوضح أحد المصادر, أن مجهولين اعترضوا سيارتين تتبعان لفرع أمن الدولة قرب دوار تشرين وقاموا بخطف بعض العناصر وأخذ إحدى السيارات واقتيادهم إلى مكان مجهول.

هذا و تشهد محافظة السويداء فلتانا امنيا حيث تعددت حالات الخطف و الاعتداء على القوى الامنية فيها, حيث أقدم مجهولون على سرقة سيارة حكومية مخصصة لتوزيع الخبز وذلك من أمام منزل سائقها المواطن “أيمن حسين الدبيسي” في مدينة السويداء صباح اليوم الأحد حسب مصدر مقرب من “الدبيسي”.

وذكر المصدر للسويداء 24, أن سيارة من نوع “مازدا بيك آب 3500” سرقت في ظروف غامضة صباح اليوم من أمام منزل السائق الذي يعمل عليها “أيمن الدبيسي” وذلك غرب مؤسسة العمران في مدينة السويداء.

وتابع, أن “الدبيسي” قام بفتح ضبط بالحادثة لدى الجهات المختصة والتعميم عن تعرض السيارة للسرقة, علما أنه موظف على السيارة التي تتبع للفرن الآلي حيث يعيل أطفاله من هذه الوظيفة.

يشار إلى أن محافظة السويداء شهدت سرقة مئات السيارات خلال الأعوام الفائتة, حيث بيع معظمها إلى منطقة اللجاة عبر أشخاص من قرية “لبين” في ريف المحافظة الغربي استنادا إلى روايات أهالي المنطقة المذكورة.

هذا وشهدت محافظة السويداء توتر قبل أيام على إثر سلب سبارة تتبع لفرع المخابرات الجوية في بلدة قنوات حيث استنفرت معظم الأجهزة الأمنية من أجل السيارة وانتهى التوتر بعد تحقيق مطالب محتجزي السيارة !!

اترك رد