اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

اصابة 3 اشخاص من اسرة واحدة واستشهاد ابنتهم بصاروخ سقط في حلب

0

أصيب 3 أشخاص من أسرة واحدة بينهم طفلة بجروح جراء اعتداء مجموعات إرهابية بصاروخ  سقط في حي جمعية الزهراء السكنية بمدينة حلب.
وأفاد مراسل سانا في حلب بأن المجموعات الإرهابية المنتشرة في بعض مناطق ريف حلب الشمالي أطلقت قذيفة صاروخية سقطت في محيط جامع الشامي بحي جمعية الزهراء السكنية ما أسفر عن إصابة رجل وزوجته وطفلتهما بجروح ووقوع أضرار مادية في المكان.

في حين اكد مراسل موقعنا ان الفتاة ” حنين ديري ” البالغة من العمر ١٤ عام قد فارقت الحياة و ان والدها يتواجد بالعناية المشدده نتيجة اصابته الخطرة و قد اضاف مراسلنا ان عدد المصابين بلغ ١٦ مصاب بينهم طفل بحالة حرجة .
وارتقى 4 شهداء وأصيب 17 شخصا بجروح في الـ 15 من الشهر الماضي نتيجة قصف التنظيمات الإرهابية بالقذائف حي الأكرمية في مدينة حلب واستشهدت طفلتان وأصيب 3 أشخاص بجروح في الـ 24 من الشهر ذاته جراء سقوط عدة قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون على الأحياء السكنية في بلدة الزهراء بريف حلب الشمالي.
وتنتشر في ريف حلب الجنوبي والغربي مجموعات إرهابية من بينها تنظيم جبهة النصرة و”حركة نور الدين الزنكي” التي ارتكبت العديد من المجازر في حلب وريفها وقصفت في العديد من المرات الأحياء السكنية بالغاز السام.

المصدر : اخبار حلب + سانا 

الصورة تعبيرية من الارشيف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.