اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

ما حقيقة وقوع اشتباكات بين الجمارك وعناصر امنيين في حلب ؟؟

0

ما حقيقة وقوع اشتباكات بين الجمارك وعناصر امنيين في حلب ؟؟

التفاصيل :


​نفى مدير فرع الجمارك بحلب حسان محمد لتلفزيون الخبر ما أشيع من أخبار حول حدوث اشتباكات بين عناصر الجمارك وعناصر أمنيين، في حاجز السجن المركزي، من أجل خلاف على إدخال شاحنة محملة بالفروج الأجنبي المهرب لصالح الجهة الأمنية.


وأكد محمد أن “السيارة التي تحوي فروج مهرب أجنبي المصدر هي بحوزة الجمارك ولا صحة لأي معلومات تقول بأنها تابعة لجهة أمنية، أو أن اشتباكات حدثت بسببها”.


وأوضح محمد أن “الأخبار التي تنشر بدون التأكد من صحتها خطرها كخطر المجموعات المسلحة، لما تسبب من خلافات وتوتر بناءً على معلومات لا وجود لها حتى”.


وبين محمد أن “الشاحنة تم تسليمها لدوريات الجمارك من قبل عناصر من الفرقة الرابعة كانوا ضبطوها عند حاجز السجن المركزي، وتم نقلها إلى مركز مديرية الجمارك في حلب”.


ولفت محمد إلى أن “كمية الفروج المصادر بلغت حوالي 500 كيلو، وتم دفع مصالحة وغرامات السيارة من قبل صاحبها بمبلغ مليون ليرة سورية”.


وكانت بعض الشبكات الاجتماعية نشرت خبراً مفاده أن “عناصر الجمارك اشتبكوا مع العناصر الأمنيين المتواجدين في حاجز السجن المركزي، بسبب إصرار الأخيرين على إدخال سيارة محملة بالفروج المهرب لحلب”، لتدعي الأخبار أن “السيارة دخلت رغم رفض الجمارك”، الأمر الذي نفاه مدير جمارك حلب جملةً وتفصيلاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.