اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

عنصرا شرطة يعثران على مصاغ ذهبي و يسلماه لصاحبته

0

عنصرا شرطة يعثران على مصاغ ذهبي و يسلماه لصاحبته

________________


​عثر المساعد أول سميع شعبان والشرطي يامن ناصيف على حقيبة نسائية بشارع محمد الخضري في حي كرم اللوز بعد انتهائهما من تنفيذ مهمة في المنطقة، وعملا على إعادتها إلى أصحابها.
وبحسب مصدر من شرطة حمص، فإنه “وعند تفتيش الحقيبة من العنصرين تبين وجود مصاغ ذهبي يقدر بمليوني ليرة سورية ومبلغ من المال، فقاما بتسليمها إلى مكان خدمتهما في قسم باب السباع”.


وأضاف المصدر أنه “وبعد حوالي نصف ساعة حضرت إلى القسم المواطنة “ياسمين ح”، من أهالي قرية جندر بريف حمص الجنوبي، واشتكت فقدان حقيبتها الشخصية والتي تحتوي على مصاغ ذهبي و مبلغ من المال و هوية شخصية وجواز سفر وبعد مطابقة الموجودات على أقوالها قاموا بتسليمها الحقيبة”.


وأوضح المصدر أنه “خلال استلام “ياسمين” للحقيبة سألت صاحبتها عمن وجد الحقيبة وسلمها إلى القسم ، لتشكره على أمانته، فقالوا لها أسماء عنصري الشرطة وحاولت مكافئتهما مادياً ولكنهما رفضا أي مكافئة رغم حالتهما المادية غير الجيدة”.


وبحسب المصدر، فإن ياسمين قررت “شكر العنصرين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لأمانتهم واخلاصهم”، وكشف المصدر عن إبلاغ “ياسمين أن “العنصرين لا يمتلكان حسابات على مواقع التواصل، وأحدهما لا يملك جوالاً”.


وعلم تلفزيون الخبر أن المساعد سميع شعبان متزوج ولديه أربع بنات ويعيش في غرفة بمنزل أهله في قرية جنكمرة بريف حمص الغربي، فيما الشرطي الثاني يامن ناصيف من حي الزهراء وأيضاً هو متزوج ولديه ولدين ويعيش في منزل أهله.


تلفزيون الخبر

اترك رد