اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

محافظة حلب تعلن عن موعد توزيع المازوت المنزلي لاهالي حلب

0

محافظة حلب تعلن عن موعد توزيع المازوت المنزلي لاهالي حلب

______________________


​أعلن مجلس محافظة حلب عن “بدء عملية توزيع مادة المازوت المنزلي لأسر الشهداء والجرحى المصابين بعجز دائم، بدءاً من يوم الأربعاء 26 – 7 – 2017، على أن تتم المباشرة بالتوزيع لباقي المواطنين اعتباراً من بداية الشهر القادم”.


وأوضح عضو المكتب التنفيذي لقطاع التجارة والصناعة في مجلس محافظة حلب بيرقدار رشيد لتلفزيون الخبر أن “عملية توزيع المازوت المنزلي سيبدأ أولاً لأسر الشهداء والجرحى المصابين بعجز دائم، منذ يوم الأربعاء”.


وبين رشيد أنه “بالنسبة لباقي المواطنين فإن التوزيع سيبدأ منذ اليوم الأول من الشهر القادم، وذلك من أجل الانتهاء من تغطية كافة المدينة لحين قدوم فصل الشتاء”.


وفي سياق آخر، أشار رشيد إلى أن “لجنة المحروقات وافقت على إعادة تفعيل محطة محروقات في حي النقيرين، وذلك بعد قيام أصحابها بأعمال الصيانة والتأهيل والالتزام بكافة الشروط الفنية”.


وكانت لجنة المحروقات وافقت سابقاً على إعادة تفعيل خمس محطات وقود في أحياء المدينة الواقعة بالجهة الشرقية منها والتي تم تحريرها من قبل الجيش العربي السوري بشكل كامل.


ومواقع المحطات هي عند دوار الصاخور وشارع بارون والمشارقة، بالإضافة إلى منطقتي تلعرن وجبرين.


وتوقف عمل عدد كبير من محطات الوقود الواقعة في الأحياء الموجودة بالمناطق الشرقية من المدينة، نتيجة تضررها من قبل المسلحين المتشددين الذين كانوا متواجدين هناك، وهذا الأمر سبب طيلة فترة الحرب ازدحامات شديدة على محطات وقود وسط المدينة والمناطق الغربية.


ومن شأن عودة عمل تلك المحطات تخفيف الإزدحامات على الكازيات العاملة بشكل كبير، بالإضافة إلى تغطية تلك المحطات للمناطق الموجودة فيها، ما سيؤدي بالنتيجة إلى تخفيف الضغط عن كازيات وسط المدينة.


وفا أميري – تلفزيون الخبر

اترك رد