اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

حقيقة عرس المليار ليرة سوري لاحد ابناء التجار المشهورين في سوريا ..!!

0

حقيقة عرس المليار ليرة سوري لاحد ابناء التجار المشهورين في سوريا ..!!
اثار احد الاعراس في مدينة اللاذقية والذي اقيم في فندق اللاميرا “المريديان” ضجة واسعة عبر صفحات التواصل الاجتماعية ، بعد وصف العرس ب” عرس المليار” . وذلك نظرا للتكاليف الباهظة التي رصدت للعرس كما ذكرت الصفحات ..

شبكة اخبار جبلة الاولى وهي صفحة ناشطة على الفيسبوك  اجرت تقييما ماليا للنفقات الموضوعة في العرس وكشفت حقيقة الارقام و ذلك عبر منشور على “الفيسبوك” واليكم المنشور …

منشور تم تناقله على الصفحات السورية على الفيس بوك استهدف حفل زفاف كريم زهير جود بتاريخ 20-7-2017 أقيم بفندق لاميرا ميريدان (سابقاً) في #اللاذقية ونتيجة ارسال المتابعين لاستفساراتهم عن صحة وتفاصيل الأمر قمنا نحن شبكة اخبار جبلة الاولى بالتواصل مع إدارة الفندق التي وافتنا بتفاصيل وتكاليف حفل الزفاف ..

حفل الزفاف الذي قيل أن تكلفته تخطت المليار ليرة سورية تبين أن التكلفة لا تتجاوز 35 مليون وهذا الرقم طبيعي بالنسبة لعدد الحضور 800 شخص الذين تم لهم حجوزات في الفندق ذاته (25 ألف للشخص الواحد) متضمنة كامل الضرائب إضافة الى حجز المسابح بتكلفة 2 مليون وإحياء حفل الزفاف للمطرب محمد اسكندر بقيمة 10 ألاف دولار أي ما يعادل خمس ملايين وخمسمائة الف ليرة سورية..

إدارة الفندق الذي تعود ملكيته للدولة وخاضع للاستثمار استهجنت الكذب والمبالغة بالمبالغ وأضافت أن هكذا حفل زفاف لو أنه أقيم كغيره من حفلات الزفاف في لبنان لكانت التكلفة فلكية وبخدمات أقل

تنويه هام : نحن لا نتبنى اي رأي .. نحن ننقل الخبر مع ذكر المصدر 

اترك رد