اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

تفجير بحي ” العزيزية ” في حلب .. والتفاصيل كاملة 

0

تفجير بحي ” العزيزية ” في حلب .. والتفاصيل كاملة 


صباح اليوم سمع اهالي حي العزيزية دوي انفجار عنيف ، حيث تم تفجير عبوة ناسفة بالحي مستهدفة سيارة .

و بالتفاصيل و بحسب مصادرنا الخاصة فقد وقع الانفجار محيط المركز الثقافي من جهة حي العزيزية حيث زرعت عبوة ناسفة بسيارة  ” جمال الطرابلسي ” وهو مدير مكتب جبهة المقاومة السورية لتحرير لواء اسكندرون .


وعلى الفور قام عدد من الاهالي بمساعدة القوى الامنية بنقل المصاب ” جمال الطرابلسي ” الى المشفى حيث يتلقى العلاج ، وتعد هذه العمليات الارهابية نوعاً من لوي ذراع المقاومة السورية ضد الاحتلال التركي لاراضي الجمهورية العربية السورية ، حيث يسعى عملاء تركيا بين الحين و الاخر زعزعت استقرار مدينة حلب عبر استهداف المدنيين و العسكريين و المقاوميين بعبوات ناسفة صغيرة الحجم الا انا محاولاتهم تثبت فشلها في كل مرة . 

و قد اكد لنا مصدر من المقاومة السورية لتحرير لواء اسكندرون ان الجهات المختصة تتابع التحقيق في ملابسات التفجير الذي استهدف مدير مكتب المقاومة لتحرير اللواء في حلب . 

صورة لمدير المكتب بعد محاولة اغتياله من قبل عملاء تركيا 


و قد اصدرت بيان  المقاومة السورية لها عن الحادث : 

الثالث و العشرون من تموز 2017

حلب


محاولة اغتيال مدير مكتب المقاومة السورية في حلب الرفيق البطل جمال الطرابلسي عن طريق العصابات الارهابية المجرمة اثر تفجير سيارته بعبوة ناسفة  و ذلك في حي العزيزية بحلب 

اسرة المقاومة السورية قيادةً و كوادراً تدعو للرفيق البطل بالشفاء العاجل 

و نعاهد العصابات المجرمة المأجورة من قبل المخابرات التركية اننا ماضون في القتال حتى النصر و تحرير كافة الاراضي السورية من الجولان حتى لواء اسكندرون


سوريا لن تركع

المقاومة السورية

اترك رد