اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

ماذا فعل محافظ حلب ” حسين دياب ” في مؤسسة المياه ؟

0

أكد محافظ حلب حسين دياب خلال جولته اليوم في المؤسسة العامة لمياه الشرب الحرص التام على تحسين الواقع المائي لضمان وصول المياه للجميع وتفعيل الضابطة العدلية لضبط مخالفات هدر المياه وفرض العقوبات المناسبة بحق المخالفين.



وشدد المحافظ على المعنيين في المؤسسة الالتزام ببرنامج ضخ المياه للأحياء السكنية ومراقبة الضخ لضمان وصول المياه لكل المناطق المستهدفة وتمديد فترات الضخ لبعض المناطق ذات المساحة الجغرافية الكبيرة إن لزم الأمر مع التركيز على سرعة صيانة واصلاح الأعطال في الشبكة لعدم هدر المياه وزيادة ورشات الصيانة والتنظيف الدوري للخزانات في المناطق التي لم تنته عمليات الإصلاح فيها وتعبئة هذه الخزانات بصورة مستمرة لتوفير المياه للأهالي.
واشار المحافظ لدى استماعه شكاوى وملاحظات المراجعين إلى ضرورة التركيز على سرعة معالجة الشكاوى والاهتمام بالكوادر البشرية وحسن توظيفها لرفع سوية الخدمات المقدمة للمواطنين.
وبين مدير مؤسسة المياه المهندس كفاح لبابيدي أن العمل مستمر لتحسين عملية ضخ المياه لكل الأحياء السكنية من خلال إصلاح الأعطال ومعالجة المشكلات الفنية الطارئة.

وخلال الجولة تمت زيادة عدد ورشات الصيانة لتصبح 8 ورشات بهدف إصلاح الأعطال كما تم فرض العقوبات الإدارية بحق 20 عاملا متأخرا عن الدوام الصباحي.

اترك رد