اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

جريمة قتل تقشعر لها الابدان في حلب .. اب يقتل ابنته

0

في مدينة  العجائب و الغرائب ” حلب ” ما يسمع قد لا يصدق ، حادثة هي الاولى من نوعها في مدينة حلب تقشعر لها الابدان لسماعها ، اب يقتل ابنته ذات العشرين عام وهي حامل بطفلها بالشهر التاسع و بالتفاصيل التي وردتنا :

اقدم رجل من النازحين يدعى ” حسن المحمد ”  في حي ” الشيخ طه ” ضمن مدرسة الفنون النسوية على قتل ابنته الحامل ذات العشرين ربيعاً بطريقة اجرامية قذرة ، حيث اطلق عليها ثلاث طلقات لتستقر برقبتها و وجهها بالاضافة لطلقة استقرت بكتفها لتفارق الحياة على الفور . 

و قد اكد مصدرنا ان المجرم والد المغدورة قد لاذ بالفرار من مسرح الجريمة بعد اقدامه على قتل ابنته ، حيث حضر رجال الشرطة من مخفر العزيزية ليباشروا التحقيق و في سياق التحقيقات قد اكد قاطنوا المدرسة ان والد المغدورة هو المجرم حيث فر مسرعاً من المدرسة .


رجال الشرطة على الفور قامو بتعميم اسمه و ضمن عمليات المتابعة و البحث عنه قد القي القبض عليه بعد عدة ساعات وهو الآن في مخفر العزيزية حيث اعترف بجريمته النكراء التي ارتكبها . 

وفي حديث مع مصدرنا فقد اضاف لنا ان خلافاً قد نشب يوم الامس ضمن هذه المدرسة الا انه وبحسب التحقيقات ليس له اي علاقة بهذه الجريمة  وقد تم القبض على مفتعلي اطلاق النيران يوم الامس  .

الجدير بالذكر ان التحقيقات مستمرة مع المجرم لمعرفة دوافع الجريمة وسوف نقوم بنشرها في حال تم السماح لنا بنشرها . 
كل الشكر لرجال شرطة مخفر العزيزية لسرعتهم بالقبض على المجرم  

اترك رد