اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

ما حدث اليوم استثنائي في حلب .. الخميس 06-07-2017

0

​ماذا حدث في حلب اليوم الخميس 6/تموز /2017 
اليوم هو استثنائي لما تعيشه مدينة حلب من ظلم من بعض الحواجز على طريق حلب – نبل و الزهراء و المدينة الصناعية ، حيث انتفض العشرات من ابناء مدينة نبل و الزهراء مع مجموعة من ابناء مدينة حلب و وقفوا اعتصاماً سلمياً امام حاجز السجن المركزي الذي اصبح اكبر حاجز للنهب و السلب دون رقيب ، وطالب المعتصمون بازالة هذه الحواجز ، فهل ستبصر هذه المطالب النور ؟؟ 


طريق خناصر يعمل بشكل آمن دون وجود اي خروقات امنية عدا تواجد الحواجز على الطرق الفرعية ما بين مدينة حلب و الريف الحلبي الذين يقومون بسلب مقدرات الاهالي .


خدميا :
كهرباء || انقطاعات متكررة للتيار الكهربائي عن مدينة حلب وعند مجيئها تتم التغذية ساعتين لكل حي، وهناك شكاوي تردنا بأن بعض الاحياء لا تصلها بسبب سرقة الكابلات. 


مياه || استمرار ضخ المياه بصورةٍ متفاوتة، حيث عانت بعض الاحياء من عدم وصولها ابدا، والبعض الآخر وصلت بصعوبة للطوابق العلوية.


وصول المياه للأحياء التي وردت حسب جدول الضخ الذي نشرته الصفحة الرسمية لشركة المياه و تم الضخ اليوم لحي سيف الدولة و الاعظمية و الزبدية و صلاح الدين.
أمنياً :

قوى الأمن تنتشر بكثافة ومتابعة حثيثة لكل سيارة او دراجة نارية مخالفة للتعليمات، او كل من يخالف تعليمات اللجنة الامنية. 

اعتصام ابناء مدينة حلب ضد حواجز الشبيحة و الترفيق بالقرب من المدينة الصناعية امام ( حاجز السجن ) 


عسكريا :


اشتباكات متقطعة على الجبهة الغربية وأضرار مادية لحقت بأحد مباني حلب الجديدة جراء سقوط قذيفة هاون مصدرها العصابات المسلحة…

اترك رد