اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

ما حقيقة زيادة الرواتب 55% للمدنيين و العسكريين ؟؟

2

​انتشر عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي خبر ان انباء عن صدور المرسوم التشريعي رقم ٦٧٨/٦٧ بتاريخ ٤/٧/٢٠١٧ القاضي بزيادة ٥٥% للراتب المقطوع للعسكريين والمدنيين من كافة الفئات اعتبارا من الاول من شهر ٨ للعام ٢٠١٧ تعمم التعليمات التنفيذية على كافة الدوائر الماليه للعمل بلقرار.

الا انه لا مصدر رسمي اقر بهذا المرسوم و بالرجوع الى الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية لم نشاهد اي مرسوم جديد متعلق بزيادة الرواتب ، ما يعني انها شائعة لا يؤخذ بها . 

هذا وقد شهد هذا العام مطالبات بزيادة الرواتب الا ان تضارب التصريحات من وزارة خميس تؤكد ان هذه المطالبات قيد الدراسة  ، في حين يرى البعض ان زيادة الرواتب لن تفيد بل ستتسبب بأزمة ثقة جديدة بين الحكومة و المواطن و التاجر من حيث رفع الاسعار . 

و خلاصة القول انه حتى تاريخ 04-07-2017 لا يوجد مرسوم بزيادة الرواتب وما ينشر يأتي تحت بند شائعة و ضغط على الحكومة لرفع الرواتب او ان تسريبات حقيقية عن مرسوم سيصدر بالقريب العاجل يطرح زيادة على الرواتب بنسبة ما  .

2 تعليقات
  1. ابو عمر يقول

    يعني زيادة 55% لن تفعل شي في وقت اصبح الموظف بحاجي الى ضعفي الراتب ليعيش حياة مستورة اي في مستوى الفقر ولايستطيع ان تأمين مازوت للتدفأة و و و و

  2. مواظف سوري يقول

    متنا من الجوع نحن موظفين الجمهورية العربية السورية اذلاء لا نملك ما نسد الرمق مصاريف كثيرة و لا صدى للصوت حتى لو كانت الزيادة 200 % يمكن ان توازي المصروف و توازي الغلاء و تعيد للموظف السوري هيبته …… اقل عامل اجرتة اكثر من رواتبنا ؟؟؟؟ اصبح الموظف منكوبا و مهانا بسبب نقص المال …. هل نسرق او نشحذ ؟؟؟؟؟

اترك رد