اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

ما حقيقة تسريب اسئلة امتحانات البكالوريا هذا العام ؟؟

0

​انتشرت في الآونة الاخيرة عدة صفحات تدعي انها تستطيع تسريب اسئلة امتحانات الشهادة الثانوية العامة دون اخذ اي اعتبار اخلاقي او انساني او ان هذه الصفحات تعمل عن قصد لتخريب عقول الطلاب و تشويه شهادة الثانوية عالمياً كي يتم عدم الاعتراف بها .

وتعمل هذه الصفحات على مبدئ التشويق لجمع اكبر عدد من المتابعين و الاعجابات حيث تقوم بنشر  منشورات تطلب من الطلاب المشورة بوقت نشر الاسئلة لتجمع اكبر عدد من التعليقات و الاعجابات .


تتدعي هذه الصفحة ان ورقة العمل هذه هي اسئلة مادة الفلسفة ليكتشف الطلاب عند تقديمهم الامتحانات ان الاسئلة مغايرة لما سربت من قبل هذه الصفحات المخادعة .


وتعود الصفحة لتقوم بالوعد بجلب اسئلة مادة الفيزياء و انه على الطلاب فتح الصفحة كل نصف ساعة لكن دون صدق كما هو متوقع لكل صاحب فطنة .


و تأتي ردود الافعال على منشورات الصفحة بعد اكتشاف خداعهم بسيل من الشتائم و المسبات و التكذيب ولكن ادمن الصفحة لايعبر رواد صفحته فقد ادى عمله على اكمل وجه .


اضرار هذه الصفحات كثيرة منها تعطيل الجو الدراسي لدى بعض الطلاب و وضعهم بخانة تسريب الاسئلة و عدم التركيز و تقوم ايضاً بتهييج الرأي العام على شهادة الثانوي السورية عالمياً و تقو بتشويش الطلاب قبل امتحاناتهم بعدة ساعات . 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.