اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

كهرباء مدينة حلب تسرق .. الى اين و بالدليل ..!!

0

أخبار حلب – NFAC-SY.NET

ما بين سرقة داخلية و خارجية ، كهرباء حلب اصبحت لمن يدفع اكثر و بحسب الهبات لبعض المحافظات على حساب حصة حلب من الكهرباء . 


اين تذهب كهرباء حلب ؟؟ 


خرج وزير الكهرباء الينا قبيل شهر رمضان المبارك ليزف نبأ سعيد للسوريين و هو ان التقنين سينخفض و ستنعم محافظات سوريا بالكهرباء بتقنين منخفض و ذلك مكرمة للشهر الكريم و لطلاب البكلوريا بآن واحد .


الا ان مدينة حلب لم تنعم بالكهرباء سوى فجر اليوم الاول بالشهر لمدة ساعتين فقط و بثالث يوم لمدة نصف ساعة ببعض الاحياء و بعض الاحياء لم ترى النور منها . 


وهنا استوجب علينا البحث عن كهرباء حلب الى اين تذهب فمصدرنا بشركة الكهرباء بحلب اكد لنا عدم وجود اي عطل وان حصة حلب من  الكهرباء يتغذى بها خط ( خناصر 66 ) و خط ( الزربة – حماه 230 ) لكن مع فصل التغذية عن مدينة حلب . 


وبعد السوأل و التمحيص اثبت لنا عدة مصادر من المحافظات السورية ان هناك تحسن جيد بتغذية الكهرباء .. !! 


من جديد اين تذهب كهرباء حلب ؟؟ 


هل يعقل ان حصة حلب اصبحت مشاعاً للوزير ليقول انه لم يبقى تقنين ببعض مدن سوريا ؟؟ و بالعامية خلي حلب تدبر راسها عندها امبيرات !! 
ام ان كهرباء حلب تسرق لتعطى للمجموعات الارهابية بمحافظة ادلب . 


فمثال على ذلك و بحسب صفحات المعارضة ان مدينة البارة بجبل الزاوية وما حولها تنعم بالكهرباء 24/24 منذ خمس ايام و من كهرباء الحكومة و اليكم الصور مع تعليقات اهل المنطقة :


هنا نتوجه الى السيد ” خربوطلي ” وزير الكهرباء .. اين كهرباء حلب يا سعادة الوزير ام ان هذه المدينة ليست محسوبة على سوريا و حصتها للهبات و السرقات ؟؟ 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.