اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

رئيسة إحدى الأحزاب السورية تطلق هاشتاغ ” تسقط حكومة خميس ” و اليكم  السبب

0

شنت رئيسة إحدى الأحزاب السورية هجوماً كلامياً على رئيس الحكومة بعد تقديمها كتاباً تطلب به لقائه والذي لم يلق رداً منه.
تحدثت رئيسة حزب سوريا الوطن عن قيامها بإرسال عشرات الكتب المتعلقة بالشأن العام إلى رئاسة الحكومة والتي لم تتلق أي ردود عليها وكان أخرها إرسالها كتاباً تطلب به لقاء رئيس الحكومة لمناقشة بعض الأمور، وفيما بعد تم تحويل الكتاب إلى لجنة شؤون الأحزاب لتلتقي بها وتنقل إلى رئيس الحكومة المطلوب، واعتبرت رئيسة الحزب أن لجنة شؤون الأحزاب غير مختصة بتلك القضايا لأن علاقة اللجنة بالأحزاب تنظيمية ، وأنه لا وصاية للجنة على حزبها.

وطلبت رئيسة الحزب من رئيس الحكومة القيام بواجبه من خلال مقابلتها والإستماع إليها لتنقل إليه هموم ووجع الناس حسب وصفها ولتبحث معه بعض الأمور السياسية والإقتصادية والخدمية والحلول المقترحة من طرف حزبها لحل بعض المشاكل.

ولم يخلو كلامها من السخرية والاستهزاء حيث طلبت إلى رئيس الحكومة اعتبارها إحدى الفنانيين المصريين الذين قاموا بزيارة سوريا مؤخراً والذين ألتقوا معه بقولها ” اعتبرنا إلهام شاهين وفاروق الفيشاوي” وأضافت في جملة أخرى مخاطبةً خميس بالقول “أنا مو طالبه شوفك معجبه فيك، ولا جنابك يعني جورج كلوني”.

ومن خلال منشور على صفحتها الشخصية على الفيسبوك اعتبرت رئيسة الحزب أن حكومة عماد خميس لاتستمع إلى مطالب وهموم ومشاكل الناس ولاتقوم بتأدية واجبها الوظيفي وأنها تتقاضى أجراً من غير عمل، ودعت إلى إسقاط الحكومة بشكلٍ صريح من خلال إطلاقها لهاشتاغ (تسقط حكومة عماد خميس).

الجدير بالذكر أن حزب سوريا الوطن هو أحد الأحزاب السورية المرخصة بموجب مرسوم جمهوري . 
دمشق الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.