اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

اليكم اسباب تطويق الأمن منطقة التلل .. الحقيقة كاملة

0


خاص – أخبار حلب 

NFAC-SY.NET


​ضمن الحملة التي تقوم بها الدولة واللجنة الأمنية وبعد أن كثرت الشكاوى من بعض التجار و أصحاب المحلات و بعض المواطنين في حي التلل بتعرضهم لأعمال سلب و نهب من قبل اللجان الشعبية هناك.


  داهم عناصر قسم ميسلون حي الهزازة من محور سوق التلل من أجل القبض على عدد  من المطلوبين التابعين لمجموعة (خالد حزاري) وهي إحدى مجموعات اللجان الشعبية بالمنطقة.


وقد أفاد مراسلنا بالحي أنه  عند دخول  الدورية المشتركة التابعة لقسم ميسلون للقبض على المتهمين مساء الجمعة حصلت ملاسنات و مشاحنات بين الملازم أول قائد الدورية وبين المدعو خالد وفتح عناصر اللجان نيران رشاشاتهم على عناصر دورية الأمن و سياراتهم  حيث قام رجال الشرطة بالرد عليهم دون وقوع إصابات  حيث انسحبت الدورية من حي الهزازة حفاظاً على الاهالي .


  و اضاف مراسلنا  بأنه مساء الجمعة 19/أيار في الساعة 8:00 قام عناصر اللجان الشعبية بالهجوم على محلات بسوق التلل من محور الهزازة و قاموا بترهيب أصحابها و تهديدهم و إجبارهم بالقوة على إغلاق دكاكينهم وضربهم  الاعتداء عليهم وعلى بعض المواطنين وقاموا بإطلاق الرصاص العشوائي لذلك استدعى تدخل القوى الامنية وبحثهم عن المطلوبين الذين اثارو الرعب بين المدنيين .


وأضاف مراسلنا أن عناصر القسم فرضوا طوقا أمنياً على منطقة التلل وساحة فرحات وما حولها و كثفوا انتشارهم هناك  


كما أكد لنا أن الأمن في الحي بحالة استنفار حتى اللحظة حيث لم يتمكنوا من إلقاء القبض على المطلوبين نتيجة خوف القوى الامنية على اهالي الحي من اي اشتباك قد يحدث .


يذكر ان هذا الحادث تكرر للمرة الثانية على التوالي وان يوم الخميس شهد اشتباكاً بين القوى الأمنية وعناصر من اللجان المطلوبين و على خلفية الاشتباكات اصيب احد عناصر الشرطة ”  فداء ” الذي نقل الى مشفى الجامعة نتيجة اصابة بالغة برصاص عناصر اللجان الذين هربو .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.