اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

حدث في سوريا .. سطو مسلح في منطقة أمنية حساسة .. فهل هو تحدي ؟؟

0

​سطو مسلح لمحل يقع على بعد أمتار من منزل وزير الداخلية !!


تتكرر حوادث السطو المسلح ضمن مناطق عدة بسبب حالة فوضى السلاح لكن غالباً مايكون إلقاء القبض على الفاعلين متصدر أخبار الصحافة , وما يثير الدهشة هذه المرة أن مكان الجريمة ضمن منطقة أمنية فيها منازل عدة وزراء ومقرات أمنية .

هاشتاغ سيريا _ خاص


تعرض السوبر ماركت الشهير “ستار بكس ” الكائن في منطقة المالكي أمام حديقة الجاحظ لحادثة سطو مسلح في وقت متأخر ، حيث أقدم شابان يحملان أسلحة على دخول المكان وإشهار السلاح في وجه صاحبه طالبين تسليمهم الموجودات المالية ” الغلة ” وفروا وبحوزتهم الدراجة النارية المخصصة لتوصيل الطلبات .

علماً أن مكان السوبر ماركت يبعد فقط عشرات الأمتار عن مكان سكن وزير الداخلية وغيره من الوزراء والقيادات الحزبية والأمنية .

وفي التفاصيل حسب رواية مقربين أنه أقدم شابان على تهديد صاحب المحل في وقت متأخر من الليل طالبين تسليمهم الموجودات المالية والدراجة النارية ولاذوا بالفرار بعد أن سلبوا مبلغ خمسمائة ألف ليرة سورية .

أما بالنسبة لرواية المجني عليه “صاحب المحل “عن الحادثة فإنه رفض التحدث بالموضوع لمراسلنا كونه منهار نفسياً وسبب له هذا الموضوع متاعب عدة قالاً ” ياريتني ماعملت ضبط ” واعداً التحدث فيما بعد ومؤكداً حدوث السرقة .

هامش :

يضع فريق موقعنا الموضوع بين يدي الجهات المختصة ويأمل أن لاتكون إرادة السارقين أقوى من سلطان القانون .

مع العلم أن جميع المقرات المذكورة هي مقرات مدونة وغير سرية ومشاهدة للعيان والمارة ومحاطة بجهاز حماية ، وذلك تجنباً للتأويل والمزاودة .

هاشتاغ سيريا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.