اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

بالاسماء القاء القبض على خونة يتعاملون مع الارهابيين 

0

​ضمن ما تقوم به الدولة و اللجان الأمنية المختصة من حملات ضد الفساد وفي محاولة لرد الأمان و ضبط التجاوزات ، نشرت مواقع التواصل الاجتماعي خبرا  مفاده كالتالي :

قامت الجهات المختصة بمحافظة حماه اليوم بالقبض على عناصر من الجيش قاموا بالتواصل و التواطؤ مع مسلحين من حماه،  أسماء العناصر هي:

1_العسكري حسين علي اسماعيل /ريف حماه/

2_العسكري علاء شعبان مهيوب /طرطوس /

3_العسكري باسل علي عيسى /السلمية/

4_العسكري حسن يوسف قاسم /مصياف/

5_شوكت علي عيسى _دفاع وطني /السلمية/

6_محمد راغب مصطفى _دفاع وطني /السلمية /
وقد بدأت الجهات الأمنية بتحقيقات أولية مع المتهمين ووجهت لهم تهمة الخيانة والتواطؤ مع المسلحين و تهريب مواد غذائية و بضائع متنوعة ،  وضمن مجريات التحقيق اعترف المقبوض عليهم بتهريب سيارات وصهاريج وقود ومحروقات وتمريرها إلى نقاط و مواقع المسلحين، كما أقروا بإدخال شحنات من الأغذية التركية إلى السلمية عن طريق التواصل مع المسلحين والاتفاق معهم على نوعية و طريقة تسليمها و أسعارها.


كما اعترفوا بتخزين بضائع تركية المنشأ في مستودعات و مزارع على طريق السلمية _قرية عقارب بإسم المدعو يوسف عارف الملقب (محمد أبو دالي).


و أضافت صفحات التواصل الاجتماعي أن المتهمين قد تحدثوا بالتحقيق عن آلية توزيع هذه البضائع و أنه يتم ترويجها في بعض المحافظات (مصياف،، طرطوس،، حمص وحماه) عن طريق شركائهم: شوكت عيسى،  محمد الخطيب،  علي السيد.


 وقد أكدت الجهات المختصة أن التحقيق مازال في بدايته وهناك الكثير من الأمور ستكشف و أسماء أخرى ستظهر، والحيتان الكبيرة التي تقبض الملايين والتي تشغل تلك النفوس الضعيفة ستفضح. 


أما كيفية التوصل لأولئك العناصر الخونة،  فقد ذكرت الصفحات أن إلقاء القبض عليهم تم بعد مراقبة طويلة من قبل عناصر الأمن العسكري بحماه،  إضافة لتعاون الشرفاء من عناصر التمركز العسكرية المتقدمة. 


موقعنا سيقوم بنشر وفضح الاسماء المشتركة بهذه الجريمة حين ورودها الينا، وبدورنا وحرصاً منا على أمن بلدنا نلح على الدولة بتكثيف جهودها لكشف ومعاقبة كل دواعش الداخل الذين يشوهون سمعة الجيش و شرفه. 


كل الشكر لشرفاء الوطن الذين ساهموا بكشف اولئك الخونة.. ولنا متابعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.