اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

خبر يضج المواقع السورية عن القبض على فتاة مصابة بالايدز  .. ما حقيقة الخبر ؟؟؟

0

خلدون قسام : 

تداولت بعض المواقع الالكترونية وصفحات الاخبار خبراً مجهول المصدر يتحدث عن القاء القبض على فتيات يمتهن الدعارة ويتصيدن الشبان بالمقاهي والمطاعم. 


 ويزعم الخبر ان الموقوفين والموقوفات بالقضية كان من ضمن نطاق عملهم هو مدينة #جرمانا، وان احدى الفتيات قد تبين لدى فحصها انها مصابة بفايروس “نقص المناعة المكتسب” (الايدز) حيث يفترض الخبر – بشكل خبيث – انها قد نقلته لعشرات الشبان متساءلاً هل كانت تعلم هذه الفتاة باصابتها ام لا..!؟ 


ان هذا الخبر بجميع تفاصيله لا اساس له من الصحة، ونحن نؤكد انه كاذب، بعد الرجوع الى العديد من الجهات الامنية والرسمية التي اكدت لنا عدم وجود أي حادثة من هذا النوع.  


يهمني هنا التنويه اننا كـ شـبكة أخبار جـرمانـا لم نكن ننوي نفي الخبر لولا تداوله بشكل واسع لدى بعض الصفحات الغير مسؤولة، التي نقلته عن موقع “كلنا شركاء” المعارض، والذي لم يذكر مصدر هذه المعلومات او حتى الجهة التي تحقق فيها، الأمر الذي يثير الكثير من التساؤلات.  


نحن كجهة إعلامية لا ننشر اي حادث امني او جنائي دون الاستناد الى مصدر مختص لجهة الخبر ونوعه، وبالتالي نهيب بالجميع عدم تداول أي خبر دون الاستناد الى مصدر رسمي قادر على تأكيده او ايضاح تفاصيله.

شبكة أخبار جرمانا J.N.N

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.