اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

حقيقة العلاقة بين فارس الشهابي و كنانة علوش 

0

​تستمر المعركة الكلامية بين النائب في البرلمان ورئيس اتحاد الغرف الصناعية فارس شهابي وبعض الاعلاميين على صفحات الفيسبوك حيث نشر مؤخرا على صفحته الشخصية “أن السيدة كنانة علوش نشرت قبل أيام خبراً حول عمل خيري بسيط قام به.. وأنه تواصل معها فوراً طالباً حذفه إلا أنها أصرت على نشره”.


وتابع شهابي ..اليوم يتهم “مرتزقة التعفيش و النهب” كنانة علوش بأنها و كل شريف يدافع عني بكلمة بأنهم يتقاضون الأموال مني و ذلك لإخافتهم و تسكيتهم و التشكيك بهم..!” طبعاً من مبدأ “أشك بالناس كما أشك بنفسي”..لأن عديم الأخلاق يظن أن الناس مثله عديمو الأخلاق..!”ز


وقال شهابي ” قد اسامح من يسيء إلي و لكن ليس لمن يسيء لشرفاء وقفوا مع وطنهم بأحلك الظروف..! وما سأنشره هنا هو فقط دفاعاً عن سيدة شريفة محترمة تعمل ليل نهار من أجل وطنها و تحت القصف و الارهاب في الوقت الذي يقضي من يتهمها وقتهم بالمقاهي و “اللقلقة” و ابتزاز الناس”.


وتساءل شهابي .. هل يستطيع هؤلاء المدافعين عن “الشلي” وأمثاله ان ينشروا لنا جزءاً من محادثاتهم معهم..؟! عيب و عار ما يقوم به بعض أشباه الإعلاميين هذه الأيام و نطالب باسم مدينتا بتقديم اعتذار علني للاعلامية الوطنية الحقيقية السيدة كنانة علوش و لكل إعلامي شريف أُسيء له..!


وكانت صاحبة الجلالة نشرت ما سطره شهابي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” عن الحملة الإعلامية التي يشنها عليه بعض الصحفيين بعد مطالبته الحكومة بإيقاف عمليات الترفيق غير القانونية والتي اكد لـ صاحبة الجلالة باتصال هاتفي بأنه تم رفع موضوعها للحكومة التي وعدت بدورها بالمعالجة السريعة لما اسماه بالهزلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.