اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

ما حقيقة زواج الفنانة ” انطوانيت نجيب ” ..؟؟

0

​انتشرت صورة للممثلة السورية القديرة، أنطوانيت نجيب (87 عاماً)، على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي ترتدي فستان الزفاف، وراح النشطاء يتساءلون ما إذا كانت أنطوانيت تزوجت فعلاً أم ان الصورة مفبركة، بينما سخر البعض الآخر من أنطوانيت دون التأكد من حقيقة الصورة.


ولكن ما لم ينتبه اليه الكل، بأن النجم السوري عبد المنعم عمايري ظهر في خلفية الصورة  ما يعني ان الصورة المنتشرة حقيقية وليست مفبكرة، ولكن انطوانيت تجسد دور العروس في إحدى المشاهد، أي انها لم تتزوج في الحقيقة.


الصورة التي انتشرت للممثلة السورية القديرة انطوانيت نجيب وهي ترتدي فستان الزفاف



تعتبر أنطوانيت من أكبر النجمات في سوريا، وكانت تزوجت من الفنان يوسف شوبري العام 1962 ولم تنفصل عنه إلا بعد وفاته في العام 2005، وبقيت مخلصة له حتى الآن.
انضمت انطوانيت إلى نقابة الفنانين السوريين في عام 1968 وعملت في المسرح والاذاعة والتلفزيون، وقدّمت الكثير من الأعمال، وأبدعت في تجسيد الأدوار، وتميزت في الكثير منها. فرصيدها الفني حافل بالأعمال الخالدة في المسرح والتلفزيون والسينما العربية.


تعمل أنطوانيت جاهدة على إبقاء صورتها، جيّدة، أمام المشاهد الذي عرفها بأدوار المرأة الطيبة البسيطة والأم المخلصة والحنونة الذي همّها في الحياة نجاح أولادها.
عملت في المجال الفني عندما كان من الصعب جداً على المرأة أن تعمل كنجمة سينما ومسرح ثم تلفزيون، وتمرّدت على واقعها لتحجز لنفسها مكاناً بارزاً في الساحة الفنية ولتصبح أيقونة التمثيل السوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.