اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

عمار اسماعيل يهاجم فارس الشهابي .. والشهابي يرد 

0

​قام عمار اسماعيل مدير موقع دمشق الاخبارية بالتهجم على المهندس ” فارس الشهابي ” بعد فتحه من جديد قضية الترفيق و نهب مقدرات الشعب على الحواجز التابعة لهم ، و قد وصف عمار اسماعيل ” فارس الشهابي ” بدونكي شوت الصناعة الحلبي متهماً اياه بتصدر الاعلام عن الصناعيين وتعاونه مع الارهابيين لبقاء احد مصانعه يعمل بحسب احد اصدقائه الصناعيين ، وقد قال  ان صناعة حلب لن تعود عبر المطالبة والجعجعة دون ان يقول من قام بتخريب هذه المصانع ومن قام اخيراً بنهبها  واليكم ما كتب عمار حرفياً: 


صناعة حلب حقيقة مرة والمخفي أعظم…

.

كل ما بسمع دونكيشوت الصناعة الحلبية بتأكد أكتر وأكثر أنه الصناعة الحلبية مأزومة بحدة وأن أمام صناعييها تحدي كبير بازالة الثرثارين باسمها …

.

النفاق والدجل لن يشكل رافعة للصناعيين في حلب وكل هذا الدجل والنفاق الاعلامي الذي يرافق مسيرة هذا دونكيشوت صناعة حلب ليس إلا زوبعة بفنجان وليس أكثر من رافعة اعلامية شعبوية له.

.

لو أن هذا الدونكيشوت يسخر الوقت الذي يصرفه على وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي لكان حقق اي انجاز يذكر.

.

احد كبار الصناعيين الحلبيين قال لي: لو أن رجالات الدولة في دمشق ترغب بعودتنا الى حلب وبإعادة توطين استثماراتنا الدولية لما احتضنت المنافقين وصدرتهم كوجه للصناعة الحلبية …. 

.

نحن خسرنا معاملنا بشكل كامل وقلنا فداء للوطن ولكن من يتصدر صناعتنا اليوم لم يتوقف معمله عن العمل منذ بداية الحرب وبمساعدة وبحماية الارهابيين وضمن مناطق سيطرتهم …. 

.

هل هناك من يقول لنا عبر تبني صعاليك الصناعة.. لقد كان عليكم دفع الاموال والتعامل مع الارهابيين لحماية معاملكم!!! عجبي.

.

السؤال الأصعب ماذا يقدم الاعلام الوطني في دمشق للصناعة الحلبية؟

.

لا شيء غير شخص واحد وحلب تبكي مكنها وحرفييها ومع ذلك تقاوم وتنتج ومنتجات حلب ادهشت زوار معرض اقيم بدمشق وادهشت وسائل اعلام غربية زارت حلب مؤخراً …ولكنها غابت عن الاعلام الوطني كما يغيب المحاربيين الحقيقين بالصناعة الحلبية ويظهر دونكيشوت ليحارب طواحين الهواء.

.

الثرثرة والهوبرة لن تنقذ صناعة سوريا في حلب.

.

سوريا إليكِ المقاصد … وأنتِ المصير.



وجاء رد المهندس فارس الشهابي لبقاً عبر صفحته على فيس بوك انه يدعو من قام باتهاهم للمجيئ الى حلب و حضور المؤتمر و السماع بنفسه ما حصل لصناعة وتجارة حلب و لمواطنيها ومن ثم الحكم وهذا ما قاله بالحرف: 

للسادة الذين لم يعجبهم كلامي حول موضوع الترفيق و الاتاوات و التعفيش و التنحيس و غيرها.. ندعوكم لحضور اجتماع هيئتنا العامة يوم السبت الساعة ١٢ ظهراً في فندق شهباء حلب.. تفضلوا بضيافتنا لتتأكدوا بأنفسكم من رأي الصناعيين و التجار و المواطنين في ذلك.. و لتعرفوا ان ما اقوله هو الجزء البسيط و ما خفي اعظم بكثير و لتشاهدوا مئات المنتجين المخلصين الذين صمدوا و لم يخونوا او يبيعوا وطنهم و بقوا واثقين بدولتهم و بحكومتهم انها ستنصفهم و ترفع الظلم عنهم..


يذكر ان عدد من الصفحات على الفيس بوك قد ركبت موجة  عمار اسماعيل و قامت بنشر ما كتبه في حين لم تجرأ ولو لمرة واحدة هذه الصفحات عن زكر اي حالة من حالات التعفيش فهم سيوف فقط بوجه من يحارب التعفيش لن نقوم بعرض منشوراتهم و تطبيلهم لهذا و ذاك فقد اصبحوا معروفين للعيان . 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.