اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

اليكم حقيقة الحادث الذي توفيت الطالبة ديانا في حلب نتيجه 

1

خاص- أخبار حلب NFAC-SY.NET

​حادث دهس أليم غيب الطالبة الجامعية ديانا علي الحمود عن الحياة وذلك بحي الشهباء .

ديانا الطالبة المجدة و الخلوقة صاحبة الابتسامة العطرة كما احب اصدقائها تسميتها تعرضت لحادث من قبل سياريتن احداهما سوزوكي و الثانية شاحنة محملة بالطحين . 


وبحسب مراسلنا فإن ديانا كانت واقفة من اجل ركوب سيارة تاكسي امام كلية طب الاسنان لكن القدر حال بها لان تصدمها سيارة سوزوكي لترميها امام سيارة شحن محملة بالطحين لترطمها و ترميها بعيداً عن الطريق ، حيث قام المتواجدون بنقل ابنة ال 22 عاماً لمشفى الجامعة لكنها توفيت نتيجة الصدمات العنيفة التي تعرضت لها .

وقد توجهت دورية من قسم الشهباء على الفور لمكان الحادث و اخذ اقوال المارة الشهود على هذا الحادث حيث افاد احد الذين ادلو بشهادتهم ان احد المذنبين قام بتسليم نفسه في حين لا تزال الشرطة تقوم بالبحث عن الفاعل الثاني .

الحادث حصل قضاء و قدر لكن لا يعني ان السائقين ليسا مذنبين فلولا طيش احدهم و تهوره بسرعته لما حصل الحادث وهنا يجب ان نقف امام الحوادث التي تحدث نتيجة السرعة الزائدة و العبرة من هذا الحادث الذي ادمى قلوب اهلها و اصدقائها .

تعليق 1
  1. ملك فنري يقول

    للتنويه فقط
    الطالبة المرحومه…لم تكن تنتظر لتستقل سيارة اجرة…كانت تحاول قطع الطريق من المنصف للجهة الاخرى كي تدخل المدخل المؤدي الى كلية طب الاسنان ومنه الى كلية الصيدلة حيث ان لديها مذاكرة بنفس توقيت الحادثه .وقد كنت قريبة منها انا وزميلاتي اثناء حدوث الحادثة في الساعه الثامنه والربع تقريبا”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.