اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

 اختطاف الطفلة ” حنين ” ونجاتها من الخاطفين تثير الدهشة

0

قام شخصان مجهولان باختطاف الطفلة (حنين ، ض ) والتي تبلغ من العمر 12 سنة في حي المهاجرين بحمص، ليتركاها بعد حوالي الساعتين في منطقة مقفرة شرق المدينة.

وتحدثت عمة الطفلة لتلفزيون الخبر أن “والدة حنين قامت بارسالها لشراء بعض التوابل من بقالية لاتبعد عن منزلهم أكثر من 50 متراً في شارع المهاجرين الرئيسي”.

وتابعت: “أثناء عودتها الى المنزل، سلكت الطفلة طريقاً فرعياً ليعترضها شابان ملثمان يستقلان سيارة “سوزوكي” بيضاء اللون فقام أحدهما باجبارها على الصعود في السيارة لتتجه بعدها السيارة باتجاه طريق البريد ومنه إلى شرق المدينة”.

وأضافت “وصلت السيارة إلى منطقة خالية من المنازل وفي هذه الأثناء ورد السائق اتصال هاتفي ليقوم بعدها برمي الطفلة في الشارع”.

وكان أهل الطفلة قاموا بنشر صورة الطفلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وطلبوا المساعدة في ايجادها.
وترجح عمة الطفلة أن السبب في تركها هو وجود حاجز عسكري في نهاية الطريق الذي سلكه الخاطفان وأن انتشار صورتها على وسائل التواصل الاجتماعي جعلهما يخافان من امكانية رؤية عناصر الحاجز لصورة الطفلة المفقودة وبالتالي القبض عليهما.

وبينت العمة أنه “بعد أن قام الخاطفان برمي الطفلة في تلك المنطقة، قامت بالمشي لمدة نصف ساعة حتى وصلت إلى أحد المنازل فقام أصحاب المنزل بمساعدتها في الوصول إلى ذويها”.

يشار إلى أن معظم السوريين باتوا شبه مدمنين على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة “ الفيسبوك “ على حساب باقي الوسائل مثل “ تويتر “ و” أنستغرام “ .

محمد علي الضاهر – تلفزيون الخبر – حمص

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.