اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

هذا ما طلبه الفنان عارف الطويل من اللاعب فراس الخطيب .. فهل ينفذ ؟؟

0

انتقد عضو مجلس الشعب والفنان عارف الطويل عودة اللاعب فراس الخطيب إلى صفوف المنتخب السوري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018 .



وقال الطويل عبر صفحته على فيسبوك “بالنسبة لتكويعة الخطيب رح نشوف تكويعات كتيرة من نجوم الرياضة والفن”.


وتابع ” هالتكويعات طبعاً نتيجة طبيعة لانتصارات الجيش وكسر أحلام الإرهابيين والخونة”، قبل أن يختم قائلاً “احذروا المكوّعين “.


وانقسم ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لكلام الطويل، الأمر الذي أشعل”السوشيال ميديا”.


وانتقد بعض المتابعين تصريح الطويل مؤكدين أنّ الوطن للجميع وليس من حق أحد أن يعطي صكوك براءة تحديداً أنّه عضو مجلس شعب ورأيه يُمثل رأي شخصية رسمية.


وبالمقابل أيّد بعض المتابعين كلام الطويل واعتبروا أنّ فراس الخطيب كان يدعم المسلحين الذين دمّروا البلد دون أن يكون مجبراً أو مضطراً لإعلان موقفٍ متطرف .


يُذكر أنّ الخطيب لعب في مباراة المنتخب السوري الأخيرة مع أوزبكستان وتسبّب بركلة جزاء في الدقيقة 90 كانت سبباً رئيسياً في فوز المنتخب 1-0 .


وعن موقفه فقد اوضح لموقع صاحبة الجلال الاخباري عبر لقائه معها ما يلي: 

  • بغض النظر عن الاسم فهو لا يعني لي أي شيء ولا يوجد أي معرفة شخصية بيني وبينه ولكن أثناء تواجدي في الامارات  كنت أعرف الكثير عن مواقفه وتصريحاته التي أطلقها لأنه كان موجود بذات المنطقة التي كنت بها ,وأنا بمنشوري الذي كتبته قصدت شيء واحد فقط وهو ” أن العودة لحضن الوطن مسموحة ومفتوحة ،وسورية ترحب بجميع أبنائها” لكن بشرط أن يظهر على أي وسيلة إعلامية وطنية سورية ويعلن موقفه الجديد وعودته بشكل رسمي كما أعلن موقفه السابق والمحرض على وسائل الاعلام الأخرى التي شاركت بسفك الدماء، فأنا اعترضت لأنه لم يصدر أي تصريح بخصوص عودته وانا أطالب أي شخص يريد العودة لحضن الوطن أن يظهر على وسائل الاعلام الوطنية ويعلن موقفه وعودته بشكل رسمي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.