اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

اعترافات صادمة من ” جيش الإسلام ” هذا ما فعلته ” جبهة النصرة ” بنساءنا 

0

​رصد – أخبار حلب NFAC-SY.NET

في خضم المعارك الحاصلة في ” غوطة دمشق ” الشرقية بين ميليشيا  جيش الإسلام  الإرهابية  من جهة و جبهة النصرة و فيلق الرحمن من جهة  ، نشر القاضي الشرعي لجيش الإسلام ( ابو عبد الرحمن كعكة ) سلسلة من التغريدات على حسابه الشخصي بتويتر  معترفاً بقدوم عدد كبير من الإرهابيين الاجانب من جبهة النصرة وما يسموهم المهاجرين بحد تعبيرهم دون ان يعلمو عنهم حتى اسمائهم او توجههم .


واضاف ” الكعكة ” عن حادثة مرت عليه منذ ايام ان ثلاث نسوة اخوات تزوجن من رجال من ” جبهة النصرة ” لا يعرفون اسماء ازواجهم حيث يمارسون طقوس الزواج معهم بأسماء مستعارة .


وفي تغريدة ثانية افاد ” الكعكة ” ان جبهة النصرة تتزوج النساء السوريات بدون عقود زواج و بأسماء وهمية و ينجبن منهم اطفال .
وعاد الكعكة ليغرد تغريدة اخيرة ” يتزوجن نساءنا بأسماء مستعارة بحجة الاحتياط الأمني ثم يتسنى لهم الخروج من الغوطة و يطلقون و يمضون تاركين وراءهم ارامل و اطفال .


و في نفس السياق و بحسب الحكم الشرعي الديني الاسلامي و بباقي الديانات السماوية ان الطفل الغير معروف نسبه ( اسم والده الحقيقي ) فهو لقيط و بالعامية ( ابن حرام ) .


يذكر ان الحكومة السورية حذرت من هذه الامور و حذرت سابقاً من تواجد اعداد ضخمة من الاجانب لكن دون ان يسمع احد هذه النداءات . 


كما اكدت الحكومة السورية بعد هروب المسلحين من شرقي مدينة حلب و تحرير المدينة من الجماعات المتطرفة الإرهابية ان عدد كبير بالالاف من الاطفال مجهولين النسب و المحظوظة من الفتيات المتوزجات من عقد لها على ورقة غير شرعية بإسم و الاطفال اعتبروا لقطاء و لكن و بعد حرص الدولة السورية على عدم احساس الاطفال بهذا الزنب  الذي ليس لهم اي علاقة به فقد اعطوهم شهادات ميلات على اسماء اباء امهاتهم . 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.